جريمة القتل في الإسماعيلية : القبض على المتهم الثاني بقتل - ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه .

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان .

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. بالفيديو.. سعودي يوثق حادثة
بالفيديو.. سعودي يوثق حادثة from www.eremnews.com
لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كما انتقل الفريق إلى مستشفى . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في .

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. كما انتقل الفريق إلى مستشفى . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها .

حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . كما انتقل الفريق إلى مستشفى .

كما انتقل الفريق إلى مستشفى .
from imgparlmany.youm7.com
شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في .

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كما انتقل الفريق إلى مستشفى .

ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان .

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . مصر: ضبط المتهمين بقتل "فتاة
مصر: ضبط المتهمين بقتل "فتاة from www.emaratalyoum.com
الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . كما انتقل الفريق إلى مستشفى . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية.

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كما انتقل الفريق إلى مستشفى . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية.

جريمة القتل في الإسماعيلية : القبض على المتهم الثاني بقتل - ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه .. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .